Thursday 16 November 2017

الفوركس وسيط ترخيص للبيع


قائمة التحقق من طلب الترخيص لقد قمنا بإعداد قائمة مراجعة شاملة لمقدم الطلب في جهدنا المتواصل لتبسيط الإجراءات التي يتعين على عملائنا اتباعها لتحقيق أهداف الفوركس أو الخيارات الثنائية أو أهداف الاستثمار. 1. متطلبات الحد الأدنى لرأس المال يجب على كل شركة فوركس أو الخيارات الثنائية أن تودع وتحافظ على الحد الأدنى لرأس المال وفقا لما تقتضيه اللوائح ذات الصلة في البلد الذي يتم فيه تقديم طلب الترخيص. يرجى الاتصال بنا لمعرفة الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال لنوع الترخيص المحدد في ولاية قضائية معينة. .2 رسوم التراخیص الرسوم المرتبطة بھا تفرض کل سلطة تنظیمیة علی بعض رسوم معالجة الطلبات ورسوم الترخیص التي تتراوح بین الولایة القضائیة إلی الولایة القضائیة وتعتمد أیضا علی الفئة النوعیة للترخیص التي یتم التقدم بطلب للحصول علیھا. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك لتوفير للعمل القانوني والاستشارات، والتي تصاحب حتما إجراءات الترخيص الخاص بك. سنكون قادرين على توفير لكم الاقتباس والمعلومات بناء على طلبك. 3. إنشاء مكتب التشغيل تتطلب بعض الولايات القضائية التي تنظم الخدمات المالية أن يكون لدى المرخص له مكتب تشغيل كامل في البلد الذي يصدر فيه الترخيص. يمكننا مساعدتك في إنشاء مكتبك وفقا لمتطلبات الحد الأدنى المنصوص عليها في اللوائح. 4. توظيف الموظفين المؤهلين يجب أن يتم التعامل مع الخدمات المالية المنظمة من قبل موظفين مؤهلين وذوي خبرة مؤهلين من أجل حماية أموال المستثمرين والقدرة على تحقيق نتائج مالية إيجابية. وحدة الموارد البشرية لدينا يمكن التعامل مع جميع المواضيع ذات الصلة التي تشمل اختيار الموظفين والهجرة وتصاريح العمل، وصياغة عقود العمل، والأهم من ذلك، التحقق من كفاية المرشحين ضد موقف رئيسي في شركتك. 5. وثائق العناية الواجبة الشخصية يجب أن يتم تحديد جميع المديرين والمديرين والمساهمين أصحاب الشركات الشرعيين المتقدمين للحصول على ترخيص الفوركس أو الخيارات الثنائية أو الأنشطة الاستثمارية بشكل واضح من خلال تقديم نسخ مصدقة من وثائق الهوية الخاصة بهم وإثبات عنوان سكنهم. يجب على المديرين والمديرين أيضا إظهار أهميتها للصناعة والخبرة المهنية من خلال إنتاج أدلة وثائقية في شكل السيرة الذاتية، ودرجات التعليم وشهادات مهنية أو خلاف ذلك. يجب أن يكون المالكون أصحاب المصلحة في وضع يمكنهم من إثبات وضعهم المالي الجيد كما هم الذين سيتعين عليهم ضمان والحفاظ على رسملة كافية للشركة. وغني عن القول أن جميع الأفراد المذكورين يجب أن يتمتعوا بسمعة طيبة ونزاهة تجارية. ويحدد ذلك على أساس عمليات التحقق المستقلة التي يمكن أن تجريها الجهة التنظيمية والجهات المسؤولة عن إصدار خطابات مرجعية مصرفية ومهنية وشهادات سجل جنائية نظيفة تصدرها الشرطة المحلية أو غيرها من وكالات إنفاذ القانون. 6. البرمجيات وترتيبات تكنولوجيا المعلومات من المعروف أن جميع الصفقات تقريبا يتم إجراؤها على الخط، وعلى هذا النحو فإن مؤسستك تتطلب برامج حاسوبية ذات صلة من أجل معالجة عمليات الاستثمار أو الفوركس أو الخيارات الثنائية. ونحن في وضع يمكننا من تقديم توصية بشأن والمساعدة في اختيار واقتناء البرمجيات المطلوبة وتقديم المشورة لك بشأن متطلبات بعض الهيئات التنظيمية تفرض فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والشؤون المتعلقة بالشبكة. 7. التسويق والترويج إن الحصول على الترخيص والإعداد الكامل لنشاطك التجاري لا يضمن في حد ذاته أنك ستحصل على العملاء. سيكون لديك لجعلها تعرف عن وجودك والخدمات من خلال وضع وتنفيذ خطة تسويقية مجدية وتوظيف تقنيات التسويق. بدء الأعمال لديها المعرفة والخبرة لإنشاء خطة التسويق مصممة خصيصا لشركتك وتزويدك بتقنيات التسويق فريدة من نوعها وطرق من أجل الحصول على أقصى قدر من التعرض للتسويق والنجاح من أجل جذب العملاء إلى الفوركس والخيارات الثنائية أو الأعمال التجارية الاستثمارية. الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة التحضير للحصول على رخصة الفوركس الخاص بك application. Expert وسيط الفوركس حلول الترخيص وسيط الترخيص المرجعية عرض لدينا قائمة كاملة من ما نوصي جميع السماسرة البدء لمتابعة قبل البدء في عملية طلب ترخيص الفوركس. بعد ذلك سوف تضمن أنك على استعداد جيد لطلب الترخيص الخاص بك وسوف يقلل من المراسلات الأولية. التقدم بطلب للحصول على ترخيص الفوركس يمكن أن يكون إجراء التقدم بطلب للحصول على ترخيص وسيط الفوركس معقدا دون توجيه من شركة مهنية وخبرة. وسوف يبدأ مستشارو الأعمال المبتدئون للمساعدة في كل مرحلة من مراحل إجراءات الترخيص. خدمات وسيط الفوركس نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لكل من الشركات الناشئة والوساطة العاملة بالفعل. وتشمل هذه الخدمات تشكيل الشركة، وحساب التاجر وحساب الشركات التي أنشئت، والاستشارات الامتثال، وجميع الضروريات اللازمة لبدء شركة الفوركس. لماذا استخدام الأعمال الفردية فريدة من نوعها الكل في واحد خدمة بدء الأعمال هي واحدة من عدد قليل من الشركات التي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية والحلول العملية المتعلقة بتشكيل والترخيص والعمليات الجارية للمؤسسات المالية، فكس وشركات الخيارات الثنائية . من ذوي الخبرة العالية لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة لديهم معرفة واسعة في مجال الشركات والخدمات التجارية والخدمات المصرفية والمالية والمحاسبة والتسويق والإعلان والموارد البشرية والنقل والخدمات اللوجستية. حلول الجودة الممتازة بدء الأعمال هي الرائدة في مجال توفير الخدمات الاستشارية للشركات والمالية من معيار إلى تغطية مصممة خصيصا في جميع خطوط الأعمال والصناعات، بدء الأعمال يستخدم قوتها وخبرتها لإيجاد أفضل الحلول لمؤسستك. بوسطن، ما مارس 21، 2014 عند بدء تداول وساطة فوركس أو صندوق استثمار جديد، ينشأ سؤال منطقي - ما هو أفضل موقع لدمج وترخيص الأعمال المستقبلية. وسأقسم الاختصاصات القضائية بشكل مشروط إلى عدة فئات رئيسية، ويصنفها من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. وسوف نأخذ في الاعتبار التعقيد والإطار الزمني للحصول على الترخيص، فضلا عن التكلفة والمتطلبات المتعلقة التمثيل المادي والإبلاغ والسمعة. قبل أن أشرح بإيجاز خيارات مختلفة للدمج، أود أن أقدم أمثلة على بعض الأسئلة التي يجب على وسيط الفوركس في المستقبل الإجابة عليها قبل اتخاذ قرار بشأن التسجيل. 1) المنطقة الجغرافية التي ستركز فيها الشركة أنشطتها ملاحظة: على الرغم من أن معظم السماسرة يضعون أنفسهم كمقدمين عبر الإنترنت، فإن غياب الترخيص الخاص مع تقديم خدمات الفوركس أو القيام بأنشطة التسويق قد يؤدي إلى غرامات كبيرة أو إغلاق العملية. 2) ما هو الوقت الذي يجب أن يتم إطلاق الشركة 3) نموذج العمل الذي هو وسيط الذهاب لتطبيق (ستب، د، مختلطة، مدير المال) 4) مدى أهمية هو الاختصاص والتراخيص للعملاء الحاليين والمستقبليين 5) في أي بنك سيتم تأسيس حساب الشركة 6) ما هي كمية الأصول السائلة المتاحة للشركة الجديدة (في مثالنا، الأصول السائلة تعني النقد) وما هو المبلغ الذي يكون الوسيط مستعدا لإنفاقه على الخدمات القانونية اعتمادا على إجابات هذه الأسئلة ، ينبغي النظر في الخيارات التالية للولاية القضائية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك مسؤول أيضا عن سرعة وكفاءة وسرعة عملية التنظيم. سواء في مستوى اختصاص قضائي واحد أو مستوى 5، جميع العمليات سوف تذهب أكثر سلاسة إذا كان لديك جميع الوثائق أعدت بشكل صحيح وتقديمها في الوقت المناسب. وأسرع كنت رد فعل وتلبية جميع الطلبات، وأسرع التنظيم الخاص بك المضي قدما. في سياق الدفاع عن المواطنين من الاحتيال، أنشأت العديد من الدول مؤسسات خاصة أو حكومية لتنظيم سوق الفوركس. وعموما، فإن هذه المنظمات تتلقى دعما نشطا من الحكومة. ومن الأمثلة على البلدان التي لديها أكثر الهيئات التنظيمية صرامة الولايات المتحدة (كفتك، نفا) واليابان (فسا اليابان). وأشير إلى هذه الولايات القضائية بوصفها الهيئات التنظيمية في المستوى الأول. للحصول على الترخيص، من الضروري إثبات توافر 20 مليون رأس مال حر) ودائع العمالء غير المدرجة (متطلبات إعداد التقارير صارمة جدا، باإلضافة إلى جودة الخدمات المقدمة) ملاحظة: في أكتوبر 2013، كان إيبكس غرامة 600،000 لعدم تقديم التقارير المناسبة عن المعاملات). كما أن وجود المكاتب المحلية ورسوم العضوية الكبيرة (من 125،000 في السنة) إلزامية. ويشار إلى بريطانيا العظمى (فكا) وأستراليا (أسيك) بالولايات القضائية من المستوى الثاني مع انخفاض الاحتياجات المتعلقة برأس المال الأولي المطلوب وأكثر التزاما بتقديم التقارير. ومع ذلك، في تجربتي، فإن عملية الحصول على ترخيص عادة ما يستغرق سنة في المتوسط ​​مع تكاليف ما يقرب من 35،000-50،000. مطلوب مكتب محلي جنبا إلى جنب مع توافر 100،000 من الأموال غير العملاء. إذا كان وسيط يخطط لاستخدام نموذج مكتب التعامل، الذي لا يقدم الصفقات إلى أطراف ثالثة، شرط عام سيكون توافر كمية عالية من الأموال المتاح. في حالة فكا، رأس المال المطلوب لمثل هذا النموذج هو أكثر من 1 مليون، في حين لنموذج المعالجة المباشرة من خلال 100،000 فقط. ولكن يمكن أن يشار إلى الهيئات التنظيمية التي تتمتع بمستوى معين من الحماية لعملاء شركات الفوركس - قبرص (سيسيك) ومالطا (مفسا) ونيوزيلندا (فسب) - على أنها سلطات قضائية من المستوى الثالث. وتتطلب هذه الوليات القسائية توافر املكتب املحلي وتبسيط اإعداد التقارير والضرائب املعقولة. يبدأ رأس المال الأولي المطلوب من 30،000 اعتمادا على نوع الترخيص، ولكن سعر وطول العملية لا يزال على قدم المساواة مع الاختصاص المستوى الثاني. وفي المتوسط، تبلغ التكلفة حوالي 35،000 للخدمات القانونية مع إطار زمني من 6 أشهر، بمجرد الانتهاء من جميع الأوراق وتقديمها، قبل الحصول على الترخيص. ومن السمات الهامة للتسجيل القانوني للشركة في هذه البلدان التعامل مع العملاء الأوروبيين وعملية مبسطة لفتح حساب مصرفي للشركات. وأود أن أشير إلى جزر فيرجن البريطانية وبليز باعتبارها سلطات قضائية من المستوى الرابع. وعلى الرغم من أن هذه البلدان لديها لوائح وتراخيص رسمية، فإن عملاء الوساطة لا يفرقون عادة بين سيشيل وبيليزبي. بالنسبة للعملاء، تعتبر جميع هذه المناطق في الخارج. الحصول على التراخيص وعملية التأسيس سوف تسير بشكل أسرع - عادة 3-4 أشهر (ومع ذلك، يمكن تمديد هذا الجدول الزمني إلى ما يصل إلى 1 سنة اعتمادا على مدى السرعة التي يمكن أن تتحول الوثائق المطلوبة إلى المنظم) وسوف يكلف وسيط المبتدئين حوالي 20،000-30،000. من بين جميع المزايا المحتملة، عملية مؤلمة جدا لفتح حساب مصرفي للشركات هي بالتأكيد الجدير بالذكر. إلى الولايات القضائية من المستوى الخامس، وأود أن تصنيف كل ما تبقى من أوفشورس مرغوب فيه، حيث رخصة الفوركس ليست إلزامية - على سبيل المثال، سيشيل أو سانت فنسنت. بعد أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات، أنت مالك لشركة فوركس جديدة. مزايا وعيوب واضحة. دفاعا عن هذه أوفشورس، أستطيع أن أقول أن هذا النوع من التسجيل ضروري في اتخاذ الخطوات الأولى لوسيط فوركس جديد. كما هو الحال في أي عمل جديد، فإنه من المستحيل التنبؤ بكيفية نجاح الشركة وأداء 20،000-300،000 لكثير من القادمين الجدد هو مبلغ كبير يمكن أن تنفق على التسويق. وينبغي أن يشار إلى إنشاء شركة والحصول على ترخيص للقيام بأعمال تجارية في بلدان البلطيق، مثل لاتفيا، على سبيل المثال، في فئة منفصلة. ومع ذلك، فقد رأيت هذا الاتجاه الأخير. حتى الآن، العديد من موكلي تسجيل شركاتهم هناك لأن عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر) وفتح لاحق من حساب مصرفي من السهل نسبيا. وفي الوقت نفسه، تعتبر لاتفيا جزءا من الاتحاد الأوروبي، وتشتهر بامتلاكها نظام قانوني منظم فضلا عن نظام مصرفي خطير. التسجيل في لاتفيا تحظى بشعبية خاصة بين وسطاء المبتدئين، الذين يستهدفون البلدان الأوروبية ودول ما بعد الاتحاد السوفياتي. في الختام، سأقدم عدة أمثلة عشوائية من تجربتي الخاصة. - 95 من شركات الفوركس تبدأ دون تراخيص من أبسط الشركات في سيشيل، سانت فنسنت، نيفيس أو الولاية البحرية الأخرى. - يتطلب التسجيل في البلدان التي تفوق تكاليف الفئة الرابعة من 5 إلى 6 مرات، وجود المكتب المحلي ودفع نسبة معقولة من الضرائب (من 10) - متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه التسجيل في بلدان أخرى من فئة المستوى الخامس هي 6 أشهر. عند اختيار اختصاص قضائي، يعتبر الاعتبار الهام جدا خطة العمل التي أنشأتها الشركة الجديدة. من سيكون أول عملاء الشركة (إذا كانوا من العملاء الحاليين، الذين هم بالفعل على دراية أصحاب وعملت سابقا مع ممثلي الشركة كما يب، ثم التسجيل لن تكون ذات أهمية حاسمة بالنسبة لهم). وعادة ما تحصل شركات الوساطة على تراخيص مالية كبيرة في وقت لاحق: على سبيل المثال، حصلت شركة أدميرال ماركيتس على رخصة فكا في عام 2013، على الرغم من أن الشركة تعمل بنشاط ونجاح منذ عام 2008. واحدة من أشهر البنوك في روسيا - ألفا - لا تزال تستخدم تسجيل خارجي لقسم الفوركس في جزر فيرجن البريطانية. وكان ألباري وروبو الفوركس في السابق مكتب نيوزيلندا لفترة طويلة من الزمن. كما ترون، اتخاذ قرار حول اختيار الاختصاص أمر بالغ الأهمية لأصحاب الشركة في المستقبل، ونأمل، بعد قراءة هذه المقالة، تم الإجابة على بعض الأسئلة حول هذا القرار المعقدة. على أقل تقدير، فإن هذا سيوفر الغذاء للتفكير وفتح الحوار لاتخاذ قرار حكيمة. وتستند هذه المعلومات إلى الخبرة الشخصية ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة القانونية أو توصية رسمية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد والاستفادة من هذه الفرص، يرجى الاتصال بوسطن تكنولوجيز للاستشارات المجانية: البريد الإلكتروني: ساليسبوستنتيشنولوجيز الهاتف: 1 617 314 6800

No comments:

Post a Comment