Saturday 16 December 2017

، استراتيجية فوركس - ema - كروس


بسيط 5 8 متوسط ​​كروس متحرك انضم أغسطس 2006 الحالة: عضو 436 المشاركات أوافق، البساطة في بعض الأحيان هو الحل الأفضل. وهناك الكثير من الناس الحفاظ على التداول الأطر الزمنية الصغيرة والحفاظ على الحصول على حرق. الأطر الزمنية الأطول هي الأفضل. لا عجب معظم التجار المحترفين استخدام الرسوم البيانية اليومية فقط. وأنا أعلم أن التجار أوبس تفعل ذلك على سبيل المثال. أعمل في أوبس (وليس تاجرا وليس في الفوركس) وأحيانا أتحدث عبر الهاتف مع كبار الفوركس في الشركة في زيورخ. أنها تعمل فقط مع الرسوم البيانية اليومية، ومستويات الدعم والمقاومة وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. لا شيء يتوهم، بسيطة الاشياء بسيطة. و 58 إماس تعمل بشكل جيد جدا عندما اتجاهات، وأقل عندما يتراوح. ولكن ما مؤشر يعمل بشكل جيد على الأسواق تتراوح على أي حال، والحق. إذا كانت الأسواق تتجه دائما سنكون جميعا قذرة غنية حتى الآن. المشكلة مع التداول، بغض النظر عن ما (الأسهم والسلع، الفوركس الخ) هو عندما يتراوح السوق، الفترة. ثاتس عندما تحصل على معظم الأرباح التي تم الحصول عليها في حين أنها تتجه وأنت تبدأ من جديد. مضحك كيف معظم المواضيع الجديدة هنا واعدة للحصول على أفضل نظام حتى الآن بضعة أشهر حتى أن كل تبدأ في إدراك أن مهلا، على المدى الطويل أنها لن تعمل. لماذا ا. سبب مرات تتراوح. نأمل الجميع يحصل على فهم ذلك والتوقف عن أمله في الكأس المقدسة. حتى أخبار التداول لديها لحظات كوتينغينغكوت: عندما يكون الخبر لا تتحرك العملة في الاتجاه المتوقع. كم عدد المرات التي حدثت، والناس يذهبون كل الأشياء المجنونة قائلا مثل كوتويل، فإنه ينخفض ​​لأنك ترى، كانت الأخبار جيدة، ولكن ليست جيدة كما كان متوقعا بالإضافة إلى أمس قال جون دو أن هذا، وهذا هو بالتالي أنا أعتقد أن الناس كانوا يأملون. بلاه بلاه بلاهكوت كل بس، كل بس النقي. أنظمة تأتي وتذهب (انظر في فيغاس) والناس لا تزال تبحث عن أفضل شيء المقبل. متى سيتعلمون. يبقيه بسيط، وربما يكون لديك فرصة في ذلك، ولكنك لن أبدا، إيفر تصبح قذرة غنية في ذلك، وخصوصا عندما تبدأ مع رأس المال قليلا. أنا قد يبدو يعني والسلبية ولكننا نعلم جميعا هو الحقيقة، وإلا فإننا لن يكون هنا تبحث عن أنظمة سحرية جديدة في جميع الأوقات. إذا، بعد إدراك ذلك، كنت لا تزال تريد أن تلعب معها، ثم التمتع ركوب والمتعة. فقط عندما كنت القضاء على كل هذا الضغط المالي هل يمكن أن يكون حقا متعة في ذلك وانظر الرسوم البيانية بطريقة مختلفة. غداء. الغداء هو ل ويمبس أوافق، البساطة في بعض الأحيان هو الحل الأفضل. وهناك الكثير من الناس الحفاظ على التداول الأطر الزمنية الصغيرة والحفاظ على الحصول على حرق. الأطر الزمنية الأطول هي الأفضل. لا عجب معظم التجار المحترفين استخدام الرسوم البيانية اليومية فقط. وأنا أعلم أن التجار أوبس تفعل ذلك على سبيل المثال. أعمل في أوبس (وليس تاجرا وليس في الفوركس) وأحيانا أتحدث عبر الهاتف مع كبار الفوركس في الشركة في زيورخ. أنها تعمل فقط مع الرسوم البيانية اليومية، ومستويات الدعم والمقاومة وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. لا شيء يتوهم، بسيطة الاشياء بسيطة. و 58 إماس تعمل بشكل جيد جدا عندما اتجاهات، وأقل عندما يتراوح. ولكن ما مؤشر يعمل بشكل جيد على الأسواق تتراوح على أي حال، والحق. إذا كانت الأسواق تتجه دائما سنكون جميعا قذرة غنية حتى الآن. المشكلة مع التداول، بغض النظر عن ما (الأسهم والسلع، الفوركس الخ) هو عندما يتراوح السوق، الفترة. ثاتس عندما تحصل على معظم الأرباح التي تم الحصول عليها في حين أنها تتجه وأنت تبدأ من جديد. مضحك كيف معظم المواضيع الجديدة هنا واعدة للحصول على أفضل نظام حتى الآن بضعة أشهر حتى أن كل تبدأ في إدراك أن مهلا، على المدى الطويل أنها لن تعمل. لماذا ا. سبب مرات تتراوح. نأمل الجميع يحصل على فهم ذلك والتوقف عن أمله في الكأس المقدسة. حتى أخبار التداول لديها لحظات كوتينغينغكوت: عندما يكون الخبر لا تتحرك العملة في الاتجاه المتوقع. كم عدد المرات التي حدثت، والناس يذهبون كل الأشياء المجنونة قائلا مثل كوتويل، فإنه ينخفض ​​لأنك ترى، كانت الأخبار جيدة، ولكن ليست جيدة كما كان متوقعا بالإضافة إلى أمس قال جون دو أن هذا، وهذا هو بالتالي أنا أعتقد أن الناس كانوا يأملون. بلاه بلاه بلاهكوت كل بس، كل بس النقي. أنظمة تأتي وتذهب (انظر في فيغاس) والناس لا تزال تبحث عن أفضل شيء المقبل. متى سيتعلمون. يبقيه بسيط، وربما يكون لديك فرصة في ذلك، ولكنك لن أبدا، إيفر تصبح قذرة غنية في ذلك، وخصوصا عندما تبدأ مع رأس المال قليلا. أنا قد يبدو يعني والسلبية ولكننا نعلم جميعا هو الحقيقة، وإلا فإننا لن يكون هنا تبحث عن أنظمة سحرية جديدة في جميع الأوقات. إذا، بعد إدراك ذلك، كنت لا تزال تريد أن تلعب معها، ثم التمتع ركوب والمتعة. فقط عندما كنت القضاء على كل هذا الضغط المالي هل يمكن أن يكون حقا متعة في ذلك وانظر الرسوم البيانية بطريقة مختلفة. سلبيتك تمتص. آسف أن نسمع لك لوست في لعبة الفوركس. ربما شيء آخر سيكون أفضل بالنسبة لك يبدو أنك قارئ عظيم. أنا فعلا وجود وقت كبير التداول و إيف كان يتمتع بها أكثر من ذلك منذ اتخاذ نهج كالورياليك والتخلي عن كوثولي غرايل إكسيكستكوت واحد. قد ترغب في قراءة الأشياء بضع مرات أكثر قبل البدء في الرد، مجرد اقتراح. غداء. الغداء هو ل ويمبس حسنا مرفوتشر، لما قيمتها، وأنا أميل إلى الاتفاق معكم فيما يتعلق النظرة التبسيط على التداول. في كل سنوات حياتي الحميمة مع الأسواق، والأنظمة العديدة، والدورات، والمنهجيات، معقدة أو أيا كان. ويبدو دائما أن أعود إلى الطريقة الثانية التي استخدمت من أي وقت مضى (واحد ما و ستوش) الذي، بالمناسبة، كان الأكثر نجاحا عموما بالنسبة لي. لا يزال. أنا عادة استخدامه لتأكيد أساليب أخرى. ولكن هذا لن يمنعني من خوض هذه المنتديات لأنني أستمتع حقا التحقق من جهود الشعوب الأخرى، وهناك بعض جيدة هنا. لذلك باختصار، نعم أنا أتفق معك و إم في مخيم بسيط. ولكن لأنني قرأت هذه الأنظمة وغيرها، فإنه لا يجعلني خاسرا. راجع للشغل وظيفة لطيفة ديف أنا لن أبدا، من أي وقت مضى تشير إلى أن الذي يقرأ فف هو الخاسر. بالنسبة للمبتدئين، أنا القارئ، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع والاستمتاع بالقراءة عن نهج الشعوب الأخرى. الشيء الوحيد الذي لا أحب هو أن نرى أكثر من نفس القصة القديمة من الناس الحصول على متحمس حول الكأس المقدسة المقبل ومن ثم نرى نفس النمط في جميع الأوقات حيث يبدأ الموضوع فقدان الوظائف كما يدرك الناس أنه على مدى مرات، فإن النظام لا يؤدي أداء جيدا. كنت هناك، وفعلته. كل ما أقترح هو أن يبقيه بسيطا وتغيير أتيتيد: إذا كنت تأمل نظام سوف تجعلك غنيا، سوف تحصل فقط وشدد خارج وتفقد المال. إذا كنت تدرك نظام يمكن أن تساعد فقط وتعطيك بعض النقد اضافية تعتمد على كيفية بدء التوازن الخاص بك، ثم سوف تكون جيدة في ذلك والمتعة. الواقع هو، 90 من الناس هنا يأملون في الحصول على الأغنياء سريعة، وبالتالي أكره وظائف القراءة مثل الألغام والحصول على كل دفاعي، وأنا أعلم أن السبب منذ وقت ليس ببعيد كنت بالضبط في نفس حذائهم. مع مرور الوقت سوف يدركون أنني لم يكن هذا الخطأ بعد كل شيء. غداء. الغداء هو ل ويمبس و إماس 58 تعمل بشكل جيد جدا عندما الاتجاهات، وأقل عندما يتراوح. ولكن ما مؤشر يعمل بشكل جيد على الأسواق تتراوح على أي حال، والحق. إذا كانت الأسواق تتجه دائما سنكون جميعا قذرة غنية حتى الآن. المشكلة مع التداول، بغض النظر عن ما (الأسهم والسلع، الفوركس الخ) هو عندما يتراوح السوق، الفترة. ثاتس عندما تحصل على معظم الأرباح التي تم الحصول عليها في حين أنها تتجه وأنت تبدأ من جديد. نعم، أنا أتفق تماما مع هذا. هذا هو السبب في عدم وجود استراتيجية الكأس المقدسة ولن تكون أبدا. مع هذا النوع من الاستراتيجية وأية استراتيجية حقا، هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للأرباح تشغيل، لذلك لدينا حافة طويلة الأجل. أفهم ما تعنيه عن الأطر الزمنية القصيرة. أنا تداولت هذه في البداية، ولكن كان كثيفة العمالة جدا، وأنا فعلت الكثير من الصفقات أكثر مما أفعل الآن وهو ما يعني الكثير من ينتشر إلى وسيط، وهذا يعني كان لي أن يكون أكبر بكثير نسبة الفوز فقط إلى التعادل. الناس كسب المال على هذا النوع من التداول، ولكن فقط لا تناسب لي. يجب أن أتفق أيضا على أن الفوركس ليس مخططا سريعا غنيا، وهذا النوع من النهج يحتمل أن يكون خطرا من وجهة نظري. ومع ذلك، مع الانضباط الصارم وإدارة المخاطر واستراتيجية جيدة، فمن الممكن لجعل عوائد فوق المتوسط ​​على أموالك، وليس من دون درجة معينة من المخاطر على الرغم من. أنا أكثر تحفظا من العديد من التجار، أنا التجارة مع الرافعة المالية منخفضة جدا، وأنا تهدف لمدة 2-3 في الشهر. إذا وصلت إلى 4 أوقف التداول للشهر حتى لا خطر فقدانه. انضمت سبتمبر 2006 الحالة: عضو 995 المشاركات حاليا أنا في انتظار إشارة على غبوسد، قد يأتي اليوم، قد يأتي في غضون أيام قليلة، وسوف ننتظر. وكان آخر تداول على هذا الزوج هو الصليب في 24 أغسطس. كان الدخول 2.0040. انها قريبة جدا من توقف بلدي الذي كان دون الدعم في ذلك الوقت، ثم تغير السعر لصالح موقفي وضرب 2.0191 وتم تفعيل وقف زائدة بلدي في 2.0141 ل 101 نقطة. الصبر والانضباط، وأنا الحصول على هناك انضم سبتمبر 2006 الحالة: عضو 944 المشاركات بيترم، خيط جيد. شكرا لمشاركة تجربتك. إم حاليا طويلة غبوسد مع بضع نقاط مقفلة في وسوف تتبع إشارة اليومية والقفز على القصير أيضا، إذا كان يتحقق و R: R يبدو موافق. شكرا مرة أخرى وجيدة التداول لك. انضمت أغسطس 2007 الحالة: عضو 2 المشاركات مرحبا إم مبتدئ ولكني كنت تتبع الصليب على طريقة كوتي بعض الوقت ومن جميع التجارب بلدي كانت واحدة من أكثر بسيطة وأكثر فعالية لدي بضعة أسئلة 1) كيف يمكن أن تحدد السوق المتغيرة 2) كونها لاغارد ما هل وضع النظام في السوق مرة واحدة عبر إماس بعضها البعض بفضل رفاق انضم سبتمبر 2006 الحالة: عضو 781 المشاركات تكس للمؤشرات بانزاي ونعم بيترم، على الرغم من ما قد يقوله الآخرون. ما المصلبات هي واحدة من أساليب بسيطة وأكثر فعالية أن جئت أكروس. بخصوص. وأبقى خارجا من ورطة مع متف والتجارة على دايليز أو 4hr. انضمت أكتوبر 2006 الحالة: عضو 24 المشاركات استغرق مني بعض الوقت ولكن الآن إم البساطة زيلوت. بالنسبة لأولئك الذين يجدون 2 المتوسطات المتحركة معقدة شيطاني لماذا لا تحاول طريقة بلدي من استخدام فقط 1 أنا الآن استخدام فقط 10EM (5 أو 8 هو مجرد جيدة كما). عندما يقطع من خلال السعر لديك إشارة. إذا كان خط إيما شقة أنا انتظر قليلا من المنحدر ولكن البعض من أن مقلة العين فقط وقليلا من أنماط شمعة. بل هو أيضا أقل إحباطا من المتوسط ​​المتحرك الصلبان كما أن هناك العديد من الفرص للحصول على لذلك أنا لا أكل إذا كنت أفتقد واحدة. مع ستوبلوس ضيق جدا أنه يعمل بشكل جيد للغاية. لقد استخدمت من 1 دقيقة تصل إلى 1 ساعة مع عوائد جيدة. حظا سعيدا للجميع النظر في الانتقال إلى Memphis200 إما و 15 إما كروس استراتيجية التداول مربحة ضعف إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) استراتيجية كروسوفر هي سهلة ومربحة. وتستند هذه الاستراتيجية كروس على 200 و 15 إما. 200 إما هو أداة فنية مهمة جدا لتحديد اتجاه السوق. حتى تتمكن من الحصول على إشارات وفقا لهذا الاتجاه. وبما أن هذا هو استراتيجية العصرية، لذلك معدل نجاح هذه الاستراتيجية ممتاز. إذا كنت تحصل على اتجاه ثابت في h4 أو الإطار الزمني اليومي، ثم يمكنك الحصول على 500-1000 نقطة من تجارة واحدة فقط. كيفية الحصول على إشارة شراء أولا تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه صعودا. عندما 15 إما يعبر 200 إما من أسفل إلى الأعلى، ثم عليك أن تبحث عن دخول شراء. بعد كروس إذا يتحرك السعر بسرعة، ثم تحتاج إلى الانتظار لبعض الارتداد. عندما يأخذ السعر قليلا تعقب واللمس 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على شراء إشارة. كيفية الحصول على إشارة بيع لإشارة بيع، تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه لأسفل. عندما يعبر 15 إما 200 إما من الأعلى إلى الأسفل في الاتجاه الهابط، ثم عليك أن تبحث عن دخول بيع. بعد كروس، يمكنك أن تأخذ دخول بيع. ولكن من الأفضل أن ننتظر القليل من الارتداد وعندما سعر اللمسات 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على بيع إشارة. الإطار الزمني: H1، H4، يوميا. يمكنك استخدام على إطار زمني أقصر ل سلخ فروة الرأس أزواج العملات: جميع أزواج. أخذ الربح ووقف الخسارة: للحصول على سلخ فروة الرأس سوف تأخذ الربح 30-40 نقطة. إذا كنت يمكن استخدامها على h4 واليومية، يمكنك تعيين 100-200 نقطة تأخذ الربح. يجب عليك إغلاق نصف موقف عندما تحصل على 100 نقطة، ثم تحتاج إلى نقل وقف الخسارة عند نقطة الدخول. ثم يمكنك الانتظار لمزيد من النقاط. إذا كنت تستطيع التقاط اتجاه ثابت، ثم يمكنك الحصول على 800-1000 نقطة في أزواج الصليب مثل الصورة أعلاه. يجب أن تعطي وقف الخسارة أدناه أو أعلى الدعم أو المقاومة الأخيرة. يمكنك وضع وقف الخسارة أدناه 200 إما لشراء دخول. وبالمثل يمكنك ضبط وقف الخسارة فوق 200 إما لدخول دخول. تحذير المخاطر: هذه الاستراتيجية كروس أوفر إما مناسبة للسوق العصرية. لذلك يجب أن لا تطبق هذه الاستراتيجية على نطاق السوق. تحتاج إلى الحفاظ على الصبر لمزيد من الأرباح من هذه الاستراتيجية التجارية العصرية. يجب اتباع نظرية إدارة الأموال لمتابعة هذه الاستراتيجية كروس إما. هذا هو استراتيجية سهلة، ولكن تحتاج إلى ممارسة هذا على حساب تجريبي قبل تطبيق هذا على حسابك المباشر. إرسال تعليقاتك: استراتيجية تداول الفوركس ل 3 كروس أوفر هناك العديد من الاستراتيجيات مع إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الإغلاق) كروس أوفر. يتم إجراء هذه الاستراتيجية من قبل 3 إما ومع كروسهم. الثلاثي كروس إما هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذه الاستراتيجية هي مناسبة للسوق العصرية. يمكن للمتداولين الجدد استخدام هذا النظام. إذا كنت تستطيع اتباع هذه الاستراتيجية التداول مع القواعد المناسبة وإدارة الأموال ثم فإنه قد يعطي 80-100 نقطة يوميا. شراء إشارة: عندما سريع إما 5 عبر المتوسط ​​إما 10 من الأدنى إلى الأعلى ثم انتقل خنق إما 14 كما هو مبين في التين، ثم تأخذ دخول الشراء. إشارة البيع: عندما سريع إما 5 عبر المتوسط ​​إما 10 من العلوي إلى السفلي ومن ثم تذهب من خلال إما 14 كما هو مبين في التين، ثم تأخذ دخول دخول. الإطار الزمني: H1 أو H4. وقف الخسارة والربح: ستوقف الخسارة عند نقطة أعلى من الارتفاع الأخير (بالنسبة للدخول إلى البيع) وبعض النقاط أدنى من مستوى التأرجح الأخير (لدخول الشراء). يجب أن يكون الربح 1: 2 نسبة المخاطر. يمكنك تعيين توقف زائدة أيضا. زوج العملات: جميع أنواع أزواج رئيسية وعابرة. تحذير المخاطر: هذه الاستراتيجية لا يمكن أن تستخدم على نطاق السوق. يجب أن تحتاج إلى اتباع قواعد إدارة الأموال. يمكنك أن تأخذ 1-2 المخاطر لكل التجارة. قبل استخدام هذه الاستراتيجية تحتاج إلى ممارسة هذا على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر. ثم إذا كنت راضيا عن هذه الاستراتيجية ثم يمكنك استخدام هذا في حسابك الحقيقي. إرسال التعليقات:

No comments:

Post a Comment