Thursday 7 December 2017

استراتيجيات التداول انطون - كريل -


غولدمان السابق المدارس المتعلمين الدمى لندن (ماركيتواتش) أنطون كريل سوف يغفر بالتأكيد بلدي السخرية وأنا مشيت في كلية كينغز على ضحكة ليلة الخميس للاستماع إلى ندوة التداول لمدة ساعتين. في الواقع، تحوط تشجيع ذلك. قضى إيف أكثر من بلدي حصة عادلة من الوقت على مر السنين مع التجار البقعة مدعيا أن نعرف الطريق إلى النجاح المالي والفراخ الساخنة. ستحصل على ستة أرقام هذا العام وربما سبعة أرقام العام المقبل، قال لي صديقي قبل عقد من الزمان. ليس هناك أى مشكلة. وقال انه كان كبيرا. وكانت هذه دعوة محتملة في 1. باب إلى هذا القطاع الحقير من المجتمع الذي ربما لا يبدو تقريبا قاتمة عندما كنت جزءا منه. كنت لا تزال طازجة نسبيا للصحافة في ذلك الوقت، بعد أن تركت وظيفة لاكيس في قاعة التداول في سان فرانسيسكو لالأخبار المالية كبس ماركيتواتش. لم يكن لدي أي نية للعودة إلى المصرفية أو ترك بلدي وظيفة فقاعة الإنترنت ومارغريتا الجمعة. ولكن ثم صديقي العزيز، الذي كنت قد عرفت منذ كنا أطفال، اقترب مني مع عرض ضخم. وكان فريقه يتطلع إلى بناء غرفة التداول. كانوا قد استثمروا المال. وكانت البنية التحتية قائمة. وكانت العائدات في وقت مبكر للعملاء المجيد. مشبوهة بذلك. والأجر أيضا جيدة جدا ليكون صحيحا، على الرغم من التأكيدات القوية من مجموعة من الدعاوى سريع الحديث أنه شرعي. لذلك، بعد بضعة ليال لا يهدأ، رفضت، والشعور ثلاثة أجزاء غبية وجزء واحد بالارتياح. شيء جيد. وتبين أن المقابلة المصيرية كانت مع مجموعة كل، ويست بالم بيتش، شركة تجارية مستندة إلى فلا أن بعد ذلك بفترة وجيزة زودت زبائنها بمئات الملايين من الدولارات. خدعة كاملة. صدمتها كيف القليل من المستثمرين التجزئة يعرفون. أنطون كريل تم القبض على المؤسسين في وقت لاحق، وصديقي، الذي كان مجرد رقة واحدة إزالتها من أعلى السلم، وتجنب الملاحقة القضائية ولكن لا يزال فقد كل شيء، بما في ذلك سمعته في الصناعة المالية. كان قبيحا. لذلك عندما يقول لي شخص ما عن الاختصارات إلى المال الكبير وغير قادر على فقدان استراتيجيات التداول، وأنا عموما تحويلة له أو لها في زاوية دماغي الذي يضم أمثال L. رون هوبارد ودونالد ترامب. لا شكرا. مع هذه الأمتعة في السحب، استقرت في لعرض كريلز، مستعدة تماما، في أحسن الأحوال، يكون مطلقا، ​​وفي أسوأ الأحوال، أن صفع في وجهه مع الجشع، غطرسة والسلوك غير الأخلاقي تلبس من خلال وول ستريت والمدينة. كريل لم يخيب على أي مستوى. أشعر بالحاجة. والحاجة إلى سرعة كريل بدأ حديثه مع ما آخر شريط فيديو له رائد فضاء التدريب، توب غونستيل. حتى الآن، لذلك غريب. الطيار حللا، موسيقى الروك، لقطات من داخل قمرة القيادة، كريل القيام له انتحال مافريك. وقال انه يعتزم ان يكون اول سائح فضاء بريطانى يضربه زميله ورجله ريتشارد برانسون على الرغم من انه لديه عدة مراحل و 18 شهرا او نحو ذلك من ال 95 الف دورة تدريبية تركت لاستكمالها. كريل على برنامج بي بي سي 39 مليون دولار التجار. يرتدون ملابس أنيقة. لا يوجد نقص في الثقة. اندفاعة من تلك الخبث. تناسب كثيرا قالب وول ستريت. و، عادة، مجموعة بغيضة، ولكن كريل يرتديها بشكل جيد، حتى بعد أن أظهر لنا له نسخة من الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروفس الكلاسيكية طائرة جت سكي. وفيما يتعلق بمجموعة المهارات ذات الصلة، بدأ كريل في وقت مبكر، وتداول حسابه الخاص في سن المراهقة حتى أعطاه جولدمان ساكس مكتبا. ثم قام في طريقه من خلال مواقع مختلفة في ليمان و J. P. مورغان قبل أن ينفذه ويذهب في واحدة من تلك الرحلات البحث عن النفس في جميع أنحاء العالم. كل شيء قبل تحول 30. منذ كنت أعيش على الأريكة في صديقاتي الآباء الآباء في ذلك العصر، وحتى يومنا هذا ملاذ نجحت في البحث عن روحي، وأنا أحسب كريل كان يستحق الاستماع. هيس من تلقاء نفسه الآن، الخروج من تحول نجم في عام 2009 بي بي سي مينيزيريز مليون دولار التجار، والتي أعطيت التجار الصاعد مليون دولار بهدف الضرب المهنيين. لقد فعلوا. الخداع الكبير بعد بعض المضايقات الخمول حول g - القوة والسجلات العالمية، أطلق الحق في لحم ندوة له: يوم التداول لا يعمل. لها الخداع الكبير الذي يرتكبه السماسرة. أنها تجعل المال، تخسر المال. في 909090 حكم: 90 منكم سوف تفقد 90 من أموالك في غضون 90 يوما. السماسرة ومكاتب التداول يتقاضون رواتبهم مهما كانت. عند هذه النقطة، كنت في انتظار لسماع هذا: لاكي بالنسبة لك، إم مختلفة. و هيريس لماذا تلك الدمى الأخرى. على مدى ال 90 دقيقة القادمة، انخفض كريل بعض اللمحات الثاقبة في كيفية عرض الوساطة الدمى المتحركة (نعم، وقال انه استخدم كلمة) وكيف بسوء مضللة التجزئة، والتاجر الخاص هو. الحملان إلى الذبح. وسطاء يريدون فقط أن يزعج بليب من أنت حتى تفجير، وقال. صدمتها كيف القليل من المستثمرين التجزئة يعرفون. وقد جمع عقود من الإحصاءات لدعم حجة أن النظام كله هو تزوير ضد جو المتوسط ​​منذ البداية. إن تصفية الهراء وإصلاح العقلية السائدة هو السبيل الوحيد للبقاء وبناء الميزانية العمومية. وكان كريل مجرد الاحماء. ومن بين العديد من النصائح، حث الحضور على عدم التعثر مع التكنولوجيا. لها مجرد الهاء. ننسى أضواء وامض وأغنية صفارات الإنذار من محطة التداول الخاصة بك. و، لمحبة كل ما هو مقدس، تخلي تلك الأجهزة المحمولة. لم يكن ستيف جوبز عبقريا لأنه أعطانا اي فون كان عبقريا لأنه فهم البشر. لقد شرع الكراك ووضعه في يدك. كما تحولت كريل بعيدا، وأنا انزلقت بلدي 4S تحت المفكرة. أسوأ تاجر إيف تأتي من أي وقت مضى عبر كريلز النقطة الشاملة كان أن الرجل الصغير يحتاج إلى التفكير أكثر مثل الرجل الكبير ثيريس حقا لا صلصة سحرية. خلافا للرأي العام، فإن الناس في جولدمان وجيه مورغان أرينت أذكى من أي شخص في هذه القاعة، وقال انه باندرد. مثل كريل، نفسه، وجدوا مجرد وسيلة في الداخل. في الواقع، غولدمانز كبير الاستثمارية الاستثمار، آبي جوزيف كوهين، هو أسوأ تاجر إيف من أي وقت مضى تأتي عبر، وقال. شيس أعلى موقفا كل سوق الثور على مدى السنوات ال 20 الماضية. تجاهل المحللين. وسائل الاعلام. وقال انه كل مجموعة من المناورات السياسية داخل تلك الجدران، على أي حال. من دون الدخول في الكثير من التفاصيل، أوضح كريل أن التداول اليوم هو جزء صغير من استراتيجية صناديق التحوط. بدلا من ذلك، وضعت الايجابيات معا محافظ متنوعة من السروال والشوق مع آفاق من شهر إلى ثلاثة أشهر. وتجنب الخسائر هو الأولوية. وبطبيعة الحال هناك صناديق التحوط سيئة، وهناك المحتالين، ولكن، باستثناء هذه الأقلية الصغيرة، ونتائج معظم صناديق التحوط هو، أولا، والحفاظ على رأس المال، ومن ثم، والنمو، وقال. بالنسبة للتجار المستقلين، فإن النتيجة هي تدمير رأس المال. لماذا في خطر تبسيط الأمور، والسوق هو الوحش النوم 75 من الوقت، وقال. التداول اليومي خلال هذه الجلسات هو لعبة الحمقى. الصناديق التحوطية جيدة عمدت القيام بذلك، فلماذا أنت ولكن عندما تلتقط تقلب، البيطريين محنك تقليل التعرض في محافظهم المتوسطة المدى من خلال جمع الأموال النقدية. وعندها فقط يبدأون في معاقبة السوق. وبعبارة أخرى، عندما يتأرجح البرية هناك، لذلك هو المال الذكية، وتحديد الأهداف وتوقف، بشكل مناسب. كريل قارن على نحو مناسب لعد بطاقات في طاولة لعبة ورق. عندما الميل الأرجح في صالحك، لديك الذهاب. عندما يقول العد خلاف ذلك، وقضاء وقتك. حتى يتم القبض عليك، بطبيعة الحال. ثم على الكازينو المقبل. بعد ساعتين، كان الوقت قد حان أخيرا للمكاسب الكبيرة. كيكر. دليل خطوة بخطوة للثروات. والسبب كله هذه المجموعة قد جاء إلى أحشاء كلية كينغز في المقام الأول. كيف يمكننا أن نكون مثلك، أنطون الجواب: تعال إلى الجلسة التالية. هذه المرة إيتل يكلفك. عادل بما يكفي. هذا هو لندن، وحتى الخريج غولدمان ساكس يجب أن يأكل. على الأقل كان يشتري الجولة الأولى في الحانة في الطريق. كوبيرايت copy2017 ماركيتواتش، Inc. جميع الحقوق محفوظة. البيانات اليومية المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية ورهنا بشروط الاستخدام. بيانات نهاية اليوم التاريخية والحالية التي تقدمها سيكس فينانسيال إنفورماتيون. تأخرت البيانات اللحظية لكل متطلبات الصرف. سامبدو جونز مؤشرات (سم) من شركة داو جونز أمب، وشركة جميع يقتبس في وقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي المقدمة من نسداق. المزيد من المعلومات حول بورصة ناسداك تداولت الرموز وحالتها المالية الحالية. تأخرت البيانات اللحظية 15 دقيقة لناسداك، و 20 دقيقة للتبادلات الأخرى. سامبدو جونز مؤشرات (سم) من شركة داو جونز أمب، وشركة سيهك يتم توفير البيانات اللحظية من قبل سيكس المعلومات المالية ويتأخر 60 دقيقة على الأقل. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. لم يتم العثور على نتائج آخر الأخبارريتن 39w أغو ميدوت أوبوتد بي ليث إيشارك. الرئيس المشارك السابق للدخل الثابت في لندن للقلعة إنفست لوك، لا جريمة هذا اقتراح غبي. أولا، أنطون كريل أو أي شخص آخر نشر سجل المسار cann039t تجعلك تاجر جيد أو حتى تجعلك تاجر متواضعة. أنطون كريل يلعب فقط لقوته كممول سابق. مثل الرجل الذي يقدم التصاميم الكبرى أو سارة بيني و تيبيلو. هل نقف هناك سألت سارة بيني سجلها في بيع العقارات، هل نطلب من كيرستي وفيل لسجلها على ما يرام الجواب بسيط، ونحن نعلم أن المعلومات ليست الشيء الأكثر أهمية كما هو عموما موحدة ومتوفرة، فإنه هو ما نقوم به مع ذلك التهم، لذلك هو أكثر مرارة من الشعور نتحدث في هذه المرحلة. ننظر في الأمر بهذه الطريقة، أنطون كريل أو أي شخص آخر أن يدير لحشد الموارد لبدء الأعمال التجارية تعليم الناس التداول من المرجح أن يكون تقديم دورة موحدة من المحتمل أن تقدم معلومات دقيقة، فإنه قد لا يكون كافيا ولكن ينبغي أن تكون بمثابة نقطة انطلاق . هل تساءلت يوما لماذا مدرسك في المدرسة بقي مدرسا وأصبحت طبيب حسنا، هو ما قررت أن تفعل مع وقتك التي تحسب. هذا هو نفسه لأي مهارة التي يمكن تعلمها، التداول أو غير ذلك. تجربتي تقول لي أن الناس يفضلون أن يكون ملعقة تغذية إلى النجاح، إرث الجيل هاتف أبل I حتى انهم يريدون سجلات المسار، والاستراتيجيات، حتى يتمكنوا من كسب المال من دون عمل شاق. أنت تستحق ما تحصل عليه، وهذا لا شيء. أنا شخصيا سوف أقول المسمار لك لأي شخص يطلب سجل حافل من لي. لقد جعلت قليلا جدا في الأسواق ولكن نصف ذلك هو في حسابي المصرفي أو في الممتلكات، وأنا التجارة أدوات متعددة من خلال مصادر متعددة، وبعض الصفقات هي خارج الكتاب، مثل الصفقات المادية أفعل، وأنا أيضا إلى حد كبير تاجر الخيارات ، لذلك مضاعفة بلدي قسط قد لا تعكس واقع التجارة وتجار النقد نتيجة قد تختلف بعنف من تاجر تفعل نفس التجارة في السوق النقدية، والآن فإنه doesn039t يعني لا أستطيع أن يعلمك شيئا أو اثنين عن التداول وكسب المال منه. 8.5k فيوس ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون هذا هو السبب في أنك قد لا تنجح التداول، وجهة نظركم من البداية هو ما يحد لك، كنت تعتقد أن الطريق إلى الخبرة تكمن في شخص آخر استراتيجية 039s. كنت تعتقد بعد شخص آخر لعبة 039s هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح، وبالتالي فإن الرقيق تسعى التحقق من صحة وأصالة من حجم سجل someone039s. ولكن هل تعرف ما you039re تبحث عن إذا قدمت مع هذه المعلومات هل أنت على علم إذا كنت تقرأ بوفيتس بيان على مدى فترة ثلاثة أشهر يقول أنه من المرجح أن تظهر خسائر فادحة. يمكنك أن ترى ما تسعى هو الرنجة الحمراء والحقيقة هي هذه العقلية التي يضع لك ما يصل الى الفشل على الفور، لماذا لا شخص سوف تتداول من أي وقت مضى مثلك، الطريق إلى الاستقلال لا يهدئ في السعي للكشف عن تاجر الأكثر ربحية ونسخ، المسار يكمن في معرفة السوق الخاصة بك ومواءمة نفسك مع شخص يمكن أن تساعدك على الحصول على النظام الذي توظف أن يراقب باستمرار ويتعديل مع تغير الأسواق. معظم الناس يعتقدون أن النظام هو واحد التقنية، فمن isn039t. وهو نظام ينطوي على إدارة شخصية. والمفتاح هو بالنسبة لك لتطوير نفسك وأفضل طريقة للقيام بذلك هو السيطرة على واستخدام شخص آخر لمساعدتك على كشف أفضل من السيطرة الذاتية وعلم النفس كما تذهب. وهذا يعني ما كنت تسعى isn039t بالضرورة أفضل تاجر في الصف، لا، ما تسعى هو معلمه الذي يعمل بشكل أفضل لاخراج أفضل فيكم والاستعداد للتغيير، والرصد الذاتي ومستويات جديدة من السيطرة على النفس. فمن isn039t مفاجأة معظم تجد صعوبة. الانضباط الذاتي بما فيه الكفاية لتغيير عاداتك هي لعبة، فمن isn039t عن مطاردة سجلات الآخرين. 4.8k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس ل ريبرودكتيونمي القلق الأساسي هو تشغيل معهد التجارة وإدارة المحافظ وإدارة المحفظة العالمية للمعهد. أنا وضعت المعهد حتى في عام 2010 بعد تلقي حرفيا الآلاف من الرسائل على الصعيد العالمي من الناس الذين شاهدوا تلفزيوني بي بي سي مليون دولار التجار. استغرق الأمر ما يقرب من عام للرد على جميع الرسائل. سألتني الغالبية العظمى من الرسائل إذا كنت متاحة لتعليم أو توجيه الناس في كيفية أن تصبح ناجحة في التجارة والاستثمار. لم أكن أريد أن تأخذ الطريق المعتاد لتعليم استراتيجيات التداول لا معنى للشعب. بعد أن عملت على الجانب المهني من التداول في جولدمان ساكس، ليمان براذرز و J. P. مورغان أستطيع أن أقول لكم بشكل قاطع، أن كل شيء تقريبا كنت تدرس من قبل السماسرة والمربين التداول هو القمامة ولن تجعلك تاجر ناجح. هذا هو السبب في 90 من تجار التجزئة أبدا البقاء المذيبات. إذا كنت تأخذ هذا النهج، فإنه ليس من الجيد للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة بشكل صحيح وواضح ليست جيدة لسمعتي الخاصة. إذا كنت تعلم القمامة، وسوف تحصل في نهاية المطاف اكتشفت، وفي عالم الإنترنت اليوم آخر شيء أريده هو سمعتي المهنية تشويه. وأغتنم التداول والتدريس على محمل الجد. في عام 2010 جلست وذهبت للعمل على بناء دورة تجارية مفهومة للجميع، وسوف تجعل الجميع يتقن في التداول. بعد الذهاب على الطريق لمدة 3 أشهر في جميع أنحاء المملكة المتحدة أصبح من الواضح أن 95 مما كنت أعلم كان مفهوما. ثم بدأت بتعيين مندوبين ندوة لتصبح معهد التجار. بعد عامين من السير على الطريق، تمكنت إيف الآن من تعليم أكثر من 4500 شخص، 1100 منها عززت تعليمهم التجاري على دورات أكثر تقدما. أصبحت 85 معهد التجار، أن التجارة مع أموالهم الخاصة على الصعيد العالمي. نحن الآن بدأت للتو الاستثمار في كبار التجار لدينا ولها الأموال المتاحة لأي شخص أن يذهب من خلال برنامج المعهد ومتاح للتجارة عن بعد. أنا فخور جدا بأننا تمكنا من تحقيق ذلك في مثل هذه المساحة القصيرة من الزمن. أنا لا أستمع إلى المشككين وبالتأكيد لا الاستماع إلى المتشككين و السخرية التي تهدف منخفضة و تنفق حياتهم على الطريق الخطأ و في إنكار. لدي عمل لأفعله. لتعليم طلابي كل ما أعرفه في التداول وجعلها ناجحة. كل شيء آخر هو الضوضاء. في مايو 2013، أطلقت معهد التجارة وإدارة المحافظ، على الانترنت المهنية تجارة ماستركلاس سلسلة الفيديو. سلسلة الفيديو هذه تتويجا ل 3 سنوات العمل، تشهد وتقديم أعلى مستوى من التعليم التجاري المتاحة على الصعيد العالمي. من خلال إنفاق 3 سنوات على الطريق، لقد اتقن تسليم الصوتية لجميع المفاهيم والعمليات التجارية المهنية الرئيسية إلى جمهور تيار أكثر الرئيسي، حتى يتمكن الجميع من فهم كيفية التجارة بنفس الطريقة التي التجار المهنية الحقيقية تفعل في الغالبية العظمى من صناديق التحوط والبنوك االستثمارية. أنا وضعت لإنشاء دورة التداول عبر الإنترنت الأكثر شمولا المتاحة في العالم وأنا فخور أن أقول أنني حتى تجاوزت توقعات بلدي. لن تجد دورة التداول عبر الإنترنت منظم أكثر شمولا المتاحة في أي مكان في العالم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المهنية ماستركلاس سلسلة الفيديو المهنية ثم لا تتردد في انقر هنا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الندوات المعهد وبرامج التوجيه ثم الرجاء زيارة أقسام إيتبم وندوة من هذا الموقع. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول معهد التجارة وإدارة المحافظ ثم الرجاء الذهاب إلى إنستوتوتريد أو ببساطة انقر هنا لإعادة توجيهها. شكرا مرة أخرى لزيارة موقعي الشخصي. آمل أن تجد المحتوى والمدونات في بعض الأحيان مفيدة. إذا كنت ترغب في الحصول على اتصال حول أي شيء، مجرد ملء نموذج الاتصال على هذا الموقع وسأحاول أن نعود اليكم في أقرب وقت can. Anton كريل. أنطون كريل عثرة سريعة، مهتمة جدا في هذا نفسي. آم مبتدئا كاملة ودورة قاعدة واسعة في ما يبدو المشهد المالي هو جذابة جدا بالنسبة لي لبدء رحلتي. أي شخص غير متأكد حقا ما هو أن كنت تبحث عن، لم أذكر وت سوف تكون التداول. هل تريد أن تتعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية والتنقل على منصة، أو الرغبة في معرفة التوقعات الاقتصادية فوندامنتال على المشهد الصغير وماركرو شيء واحد على الرغم من أن سؤالك يؤدي الموضوع من الموضوع. أود أن أقترح بدء الموضوع الخاص بك أو باستخدام أداة البحث للعثور على المواضيع التي قد تقدم إجابات لأسئلتك. في ما يلي رابطان لمساعدتك على البدء. سو كما نعود على الموضوع: وظهرت أنطون كريل في هذا المعرض التجاري الواقع. لها مسلية إلى حد ما. كوتنابوليانز التعليق الأكثر قسوة على أعدائه ضربوا - أنهم شاهدوا رأى إلى أشياء كثيرة في وقت واحد كوتكوت هارت ما هو الرد سخيفة تماما، يرجى جوجل له ومنتجه في المرة القادمة قبل أن مجرد مزق مستخدم جديد وإهانة لي من خلال نشر يوتيوب القديم سلسلة التي لا تملك الكثير للقيام به مع هذا السؤال. أنطون كريل يعلن مع التعليم التجاري الشامل (إنستوتريد) الذي يناشد شخص مثلي ووس فقدت بسبب وفرة المواد المتاحة. لم تتم الإجابة على السؤال الذي طرحه أوب حتى الآن، وأنا أبحث عن بالضبط هذا الجواب. إم لن تجعل خيط منفصل للحصول على مراجعة له ومنتجه عندما واحد موجود بالفعل. يرجى فقط لا الرد على الإطلاق إذا كان كل ما تبحث عنه هو كوتوريدوكاتيكوت حيث لديك أي عمل يجري. العودة على الموضوع: وجدت بعض الاستعراضات مختلطة على الانترنت ولكن لا دليل قاطع ولا توجد أي سجل التداول من نفسه أو أي من طلابه. لا أحد لديه خبرة مع دوراته وواه هناك. آسف، لم أكن أدرك أن كنت تتحدث عن أنطون، وأنا بالتأكيد لم يعني بالنسبة لك أن أعتقد أنني تمزيق في لك. اعتقدت كنت تبحث عن مكان لبدء التاجر. أنا يفسر ريسبنز الخاص بك إلى آخر الأصلي. خطأي. لقد بحثت له وكان إلى هذا الموقع في الماضي. أنا لا أحب له يوتيوب فيدس. يجري بتمويل ذاتي وقت صغير تاجر أشعر أنني أستطيع أن أتعلم المزيد من الكتب، والبحوث الحرة، واليدين على الخبرة. يبدو أكثر مثل التحوط والدهاء، حساب كبير، التاجر المؤسسي. مختلف المخاطر التسامح. منظور مختلف. تلك أشرطة الفيديو لقد نشرت رابط إلى هي في الواقع أماكن جيدة لبدء لشخص الذي يتطلع إلى أن يكون تاجر التجزئة. أن يقال أود أن تكون مهتمة أن نسمع من شخص الذي أخذ مساره أيضا. وجدت فقط استعراض واحد على الانترنت وكان سلبيا ولكن هذا لم يكن كافيا لتمرير حكم عليه. ما يمكن أن يكون باردا إذا فعل نادين على بيج ميكس السلام. عيد ميلاد سعيد كوتنابوليانز التعليق الأكثر قسوة على أعدائه ضرب - أنهم رأوا رأى إلى أشياء كثيرة في وقت واحد كوتكوت - هارت

No comments:

Post a Comment